التوقيت المحلي لمدينة أبوظبي

الأرشيف

الخطة التدريبية لمعهد الشرطة المجتمعية و العلوم الشرطية لعام 2014 المعتمدة و التي دخلت حيز التنفيذ

cppsi

إعتمد رئيس مجلس إدارة معهد الشرطة المجتمعية و العلوم الشرطية المقدم مبارك بن محيروم ووقع الخطة التدريبية لعام 2014 للمعهد. نحن الآن بصدد تنفيذ 346 دورة بنهاية شهر ديسمبر 2014 إن شاء الله.

ستقع مسؤولية تنفيذ الخطة على مدير المركز التدريبي في معهد الشرطة المجتمعية و العلوم الشرطية الملازم أول علي الراشدي الذي صرح بقوله : ” لقد نجحنا في تنفيذ 138 دورة و التي حازت على رضى المشاركين من الأفراد و الضباط وإدارة التدريب في شرطة أبو ظبي. و نحن نتطلع قدما إلى تنفيذ ما تبقى من هذه الدورات.”

معهد الشرطة المجتمعية و العلوم الشرطية هو أحد العارضين المشاركين في المعرض الدولي للأمن و الدفاع الوطني (ISNR)

cppsi

يعد المعرض الدولي للأمن و الدفاع الوطني (ISNR) أكبر منصة إقليمية متخصصة في مواضيع الأمن والسلامة والدفاع الوطني في الدولة والذي يقام كل سنتين في قاعات معرض ابوظبي للمعارض في مدينة أبوظبي والذي تنظمه وزارة الداخلية الإماراتية.

إنه لمن دواعي سرورنا أن نكون أحد العارضين ضمن المنصة الرئيسية لوزارة الداخلية بمشاركة 400 شركة عارضة من 40 دولة مختلفة و 15000 خبير محلي ومن المنطقة ومن صنّاع القرار من القطاعين العام والخاص.

قام موظفو معهد الشرطة المجتمعية بالتطوع في سبيل دعم التخطيط و المشاركة في المناسبات المجتمعية الكبيرة التي تنظمها إدارة الشرطة المجتمعية في أبوظبي.

وصل إلى دولة الإمارات العربية المتحدة أبطال العالم للعبة الكركيت في سبيل دعم حملة توعية الجمهور التي تقوم بها إدارة الشرطة المجتمعية في أبوظبي في سبيل بناء بيئة أمنة وخالية من الجريمة. ولدعم هذا الهدف بأقوى ما هو موجود و موثوق به و منتشر في المجتمع، قام أشهر لاعبي الكريكت بالحضور إلى هنا لإلهام بطولة كأس وزارة الداخلية للجاليات الأربع و التي عقدت تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد ال نهيان، نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية ورئيس شرطة أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة. وقد أقيمت البطولة بكثير من المرح والتألق والفخار و قدمت الألعاب النارية المثيرة و الكثير من النشاطات الترفيهية في 28 مارس 2014 في ملعب الشيخ زايد للكريكت في مدينة أبوظبي. حيث تغلب الفريق الهندي على نظيره السيريلانكي في النهائيات ليتوج بالكأس وسط فرحة آلاف من جماهير لعبة الكريكت.

وقد افتتح معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، نائب القائد العام لشرطة أبوظبي هذه البطولة الكبرى بحضور المقدم مبارك بن محيروم مدير إدارة الشرطة المجتمعية وسعادة السيد محمد عمران، سفير جمهورية بنغلاديش و سعادة السيد تي بي سيثارام، سفير جمهورية الهند و سعادة السيد أصف دوراني سفير جمهورية الباكستان و سعادة السيد الدكتورماهيندا بالاسورايا سفير جمهورية سريلانكا و سفراء النوايا الحسنة و مشاهير اللاعبين في الكركيت السيد. إي إيه إس براسنا (الهند) والسيد جلال الدين (الباكستان) والسيد راموش كالويثارانا (سريلانكا) والسيد. بيناي أر.شيتي مدير شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة والسيد/سودهير كومار شيتي و مدير العمليات الدولية في شركة الإمارات العربية للصرافة و كبار موظفي شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة و شركة الحوالات السريعة.

وقد لاقت هذه البطولة نجاحا كبيرا. و نحن ندين بعميق الشكر لسفراء النوايا الحسنة، الذين أدوا عملهم بكل إخلاص، حيث كان تركيزنا منصبا دائماً نحو بناء الروابط القوية بين الشرطة والجمهور. لكننا نشعر أن الجمهور هنا ما زال بحاجة إلى المزيد من التعود على التعليمات و السياسات وبالتأكيد فإن حملة توعية بمثل هذا الحجم ستجلب التغيير و بشكل إيجابي. إن شراكتنا مع شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة و شركة الحوالات السريعة ستضيف و بكل تأكيد الكثير من القوة وانتشار أوسع لما نسعى إليه حسب ما ذكر المقدم مبارك بن محيروم مدير إدارة الشرطة المجتمعية.

“نحن نشعر بالفخر لمساعدتنا إدارة الشرطة المجتمعية في أبو ظبي لهذا الهدف النبيل” كما ذكر السيد/ واي سودهير كومار شيتي، مدير العمليات الدولية لدى شركات الإمارات العربية المتحدة للصرافة. ” سندعم الشرطة المجتمعية في رفع الوعي لدى الجمهور. نحن سعداء لأن مشاهير لعبة الكريكت من الهند و الباكستان و سريلانكا قد تحملوا عناء السفر وحضروا إلى هنا في سبيل دعمنا و بالمثل لسفراء النوايا الحسنة و لمبادرتهم الطيبة. كانت بطولة الكركيت مثيرة للمجتمعات التي تحب هذه الرياضة من الدول الأربعة . وكانت هذه البطولة بمثابة المنصة التي انطلقت منها حملة توعية الجمهور.” كما ذكر السيد سودهير شيتي.

تواصل معنا

الإمارات العربية المتحدة
أبوظبي - شارع المطار
ص.ب: 855
رقم الهاتف: 4470007 (2) 971 +
رقم الفاكس: 4470008 (2) 971 +
البريد الإلكتروني: info@cppsi.com

النشرة الأخبارية

Local Time In Abu Dhabi City

ARCHIVE

2014 Training Plan for CPPSI approved and implemented.

cppsi

The Chairman of the Board of Directors of CPPSI, Lt Colonel Mubarak Bin Muhairom has approved and signed off the 2014 Training Plan for CPPSI. We are required to deliver 346 courses by the end of December 2014.

The responsibility for the delivery of the plan will be with the CPPSI Head of Training Centre, Lt Ali Rashdi who said “ we have already successfully completed 158 courses to the satisfaction of our students and Abu Dhabi Police Training Department. We look forward to delivering the rest”

CPPSI is an exhibitor at the ISNR Exhibition in Abu Dhabi

cppsi

The International Exhibition for Security and National Resilience (ISNR) is the region’s foremost platform dedicated to homeland security, safety and national resilience which takes place every two years in ADNEC, Abu Dhabi, organized by the UAE Ministry of Interior.

We were pleased to be an exhibitor within the Ministry of Interior major stand joining some 400 exhibiting companies from 40 countries and 15,000 local and regional experts and decision makers from the private and public sectors .

Cppsi staff volunteer to support the planning and participate in major community partnership event organized by Abu Dhabi Police Community Policing Department.

Cricketing icons landed in the UAE to support the public awareness campaign of the Abu Dhabi Community Police to build a crime-free and safer community. Supporting the cause with their might are the two brands trusted across communities – The ace cricketers were here to inspire the four-nation cricket tournament for the Minister of Interior Cup to be held under the patronage of H. H. Lt. General Sheikh Saif Bin Zayed Al Nahyan, Deputy Prime Minister of the UAE, Hon. Minister – Ministry of Interior and Commander of Abu Dhabi Police, UAE. The tournament was conducted with much fanfare, glitter, glory, spell-binding fireworks and loads of entertainment on 28th March, 2014, at the Sheikh Zayed Cricket Stadium in Abu Dhabi, UAE. India Ambassadors XI beat Sri Lanka Ambassadors XI in the finals to clinch the cup amidst cheering from thousands of cricket enthusiasts.
The mega event was inaugurated by His Excellency Mohammad Khalfan Al Rumaithi, Deputy General Commander of Abu Dhabi Police, in the presence of Lt. Colonel Mubarak Awad Bin Muhairom, Director of Department of Community Police; H.E. Muhammad Imran, Ambassador of Bangladesh; H.E. T.P. Seetharam, Ambassador of India; H.E. Asif Durrani, Ambassador of Pakistan; H.E. Dr. Mahinda Balasuriya, Ambassador of Sri Lanka; Goodwill Ambassadors and ace cricketers Mr. E. A. S. Prasanna (India), Mr. Jalaluddin (Pakistan); and Mr. Romesh Kaluwitharana (Sri Lanka); Mr. Binay R. Shetty, Director, UAE Exchange; Mr. Y. Sudhir Kumar Shetty, COO – Global Operations, UAE Exchange and other Senior Officials from UAE Exchange and Xpress Money.

“The event has been a success. We are thankful to our Goodwill Ambassadors, wholeheartedly. Our focus has always been towards building that strong bond between the police and the people. We feel people are yet to get exposed to the norms and policies. An awareness campaign of this magnitude will definitely bring in a change, positively. Our partnership with UAE Exchange and Xpress Money will surely add a lot of power and wider reach to the cause.” said Lt. Colonel Mubarak Awad Bin Muhairom, Director of Department of Community Police.

“We are proud to associate with Abu Dhabi Community Police for this noble cause.” said Mr. Y Sudhir Kumar Shetty, COO – Global Operations, UAE Exchange. “We will support the Community Police in creating awareness among public. We are happy that iconic cricketers from India, Pakistan and Sri Lanka have travelled all the way here to support us as the Goodwill Ambassadors of the initiative. The cricket tournament was exciting for the sport-loving communities from these four nations, who form a major part of the expatriate population in the UAE. This tournament was the platform to kick-start the public awareness campaign,”, Mr. Sudhir Shetty added.

contact Us

United Arab Emirates
Abu Dhabi – Airport Road
P.O. Box: 855
Telephone Number: +971 (2) 4470007
Fax Number: +971 (2) 4470008
Email: info@cppsi.com

News Subscription